L68B2 Mast Mục Đối với các quy tắc hoạt động an toàn của cẩu tháp nặng, bốn điểm sau đây được tóm tắt

04-12-2019

قواعد تشغيل السلامة للرافعة البرجية الثقيلة كبيرة في الجسم وقوية في قدرة الرفع. من أجل ضمان بناء السلامة ، ينبغي صياغة قواعد موثوقة لتشغيل السلامة. يقدم مصنع الرافعة البرجية (http://www.fx68.net) الملخصات الأربعة التالية لقواعد تشغيل السلامة للرافعة البرجية الثقيلة.


قسم الصاري L68B2

http://www.towercranesupply.com/product/l68b2-mast-section-for-tower-crane-mastsقسم الصاري L68B2




1. يجب أن يكون هناك موقع عمل كافٍ لتشغيل الرافعة البرجية ، ولا توجد عوائق داخل ذراع الرافعة يرتفع وينخفض ​​ويدور نصف القطر ، ومعدات إضاءة كافية للتشغيل الليلي.


2. قبل التشغيل ، من الضروري أن يكون لديك فهم شامل للبيئة المحيطة ، وطريق القيادة ، وخطوط الطاقة العلوية ، والمباني ، ووزن المكونات وتوزيع موقع العمل.


3. يجب أن تكون أجهزة حماية السلامة ، مثل مؤشر luffing ، ومحدد الوقت ، ومفاتيح الحد الأقصى لسفر الرافعة البرجية كاملة وحساسة وموثوق بها ، ويجب عدم ضبطها أو إزالتها متى شئت. ممنوع منعا باتا استخدام الجهاز الحد بدلا من آلية التشغيل للإغلاق.

قسم الصاري L68B2

http://www.towercranesupply.com/product/l68b2-mast-section-for-tower-crane-masts

قسم الصاري L68B2

4. لا يجوز رفع بعض الأجسام الزائدة. ممنوع منعا باتا استخدام رافعة برجية لرفع مائل ، وسحب منحرف ورفع الأشياء الثقيلة المدفونة تحت الأرض أو مكثفة على الأرض. يجب أن تكون جميع المكونات الخرسانية في موقع البناء فضفاضة قبل الرفع.

قسم الصاري L68B2

http://www.towercranesupply.com/product/l68b2-mast-section-for-tower-crane-masts

قسم الصاري L68B2

Nhận giá mới nhất? Chúng tôi sẽ trả lời sớm nhất có thể (trong vòng 12 giờ)

Chính sách bảo mật