L68A1 Mast Mục Bài viết này chủ yếu giải thích các bước và biện pháp phòng ngừa của bài kiểm tra hoạt động của cẩu tháp nối mạch chính

04-12-2019

تشرح هذه الورقة بشكل أساسي الخطوات والاحتياطات الخاصة باختبار تشغيل الرافعة البرجية التي تربط الدائرة الرئيسية. يأتي جزء من محتوى هذه المحطة من الشبكة وهو للاشارة فقط. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا. سنحاول قصارى جهدنا للرد عليها. 


① قم بتشغيل كل آلية للرافعة البرجية على التوالي ، ومراقبة الحد الأقصى للارتفاع ، والحد من سفر العربة ، والحد من انتقال الرافعة والحد من الدوران ، وتحقق من توافق مفتاح الحد مع اتجاه التشغيل ، ويمكنه تشغيل التيار الكهربائي بدقة ، وإلا فإنه يجب تعديلها.

L68A1 قسم الصاري :

http://www.towercranesupply.com/product/l68a1-mast-section-for-tower-crane-mastsقسم الصاري L68A1





② قم بإجراء فحص شامل على الأسلاك والكابلات ووصلاتها لجميع أجزاء الجهاز بالكامل. لا سيما في المفصل ، والانحناء والاتصال مع ارتفاع درجة حرارة السلك ، وتعزيز التفتيش. من المحتمل أن تؤدي هذه الأماكن إلى كسر الأسلاك وإتلاف مورد الطاقة ، لذلك من الضروري التركيز على الفحص والتعامل في الوقت المناسب أو استبدال الأسلاك والكابلات الجديدة في حالة وجود أي خطر خفي.




③ اجعل كل محرك يعمل بدوره لفحص ما إذا كان يبدأ ويعمل بسلاسة وعادية ، وما إذا كان هناك ضجيج. في الوقت نفسه ، راقب تنظيم سرعة المحرك متعدد السرعات ومحرك الحلقة الانزلاقي. إذا تم العثور على أي مشكلة ، اكتشف السبب وحلها.


L68A1 قسم الصاري :

http://www.towercranesupply.com/product/l68a1-mast-section-for-tower-crane-masts

قسم الصاري L68A1


④ قم بتحريك وحدة التحكم في الرفع ، الدوران ، العربة والرافعة على التوالي للتحقق مما إذا كان اتجاه العملية متوافقًا مع اتجاه التشغيل الفعلي. إذا لم يكن كذلك ، اضبطه.


Nhận giá mới nhất? Chúng tôi sẽ trả lời sớm nhất có thể (trong vòng 12 giờ)

Chính sách bảo mật