290HC Mast Mục gì nên được chú trọng trong việc xây dựng các hệ thống điện cẩu tháp?

04-12-2019

ما ينبغي إيلاء الاهتمام في بناء برج كهربائي النظام الكهربائي؟ الاحتياطات اللازمة لبناء النظام الكهربائي للرافعة البرجية: لا يُسمح بسحب الكابلات ، والمسافة الآمنة ، والتوصيل الكهربائي ، والتأريض ،

290HC قسم الصاري :

http://www.towercranesupply.com/product/290hc-mast-section-liebherr-tower-crane290HC قسم الصاري




1. لا يسمح لكابل الرافعة البرجية بالسير على الأرض. يجب تثبيت أسطوانة كبل مع جهاز شد. يجب أن يُلف الكابل تلقائيًا مع أسطوانة رافعة الرافعة البرجية لمنع الكيبل من الاحتكاك مع النائم أو تعرضه للحطام على المسار.




2. يجب أن تكون المسافة الآمنة بين الخط العلوي والرافعة البرجية في موقع البناء وفقًا لأحكام قانون الكهرباء المؤقت: "الحد الأدنى للمسافة الأفقية بين أي جزء من رافعة ذراع التدوير أو الخط الجانبي للجزء العلوي يجب ألا يقل الخط الذي يقل عن 10 كيلو فولت عند حافة الجسم المرفوع عن 2 متر. "عندما تكون المسافة أقل من هذا ، يجب تركيب إطار الحماية على النحو المطلوب ، ويجب توفير فقاعة ملونة 36 فولت (أو لمبة إضاءة حمراء) خلال الليل اعمال بناء. عندما يمر نصف قطر تشغيل الرافعة فوق الخط العلوي ، يجب أيضًا توفير تدابير وقائية أعلى الخط.



290HC قسم الصاري :

http://www.towercranesupply.com/product/290hc-mast-section-liebherr-tower-crane

290HC قسم الصاري

3. من أجل التأريض المتكرر للرافعة البرجية ، يجب تعيين مجموعة على طرفي المسار. للمسار الطويل ، يجب إضافة مجموعة أخرى من أجهزة التأريض كل 30 متر. يجب استخدام القضيب الصلب أو الحديد المسطح كوصلة كهربائية دائرية بين المسارين ، ويجب استخدام السلك لتشكيل الوصلة الكهربائية عند الوصلة بين المسارين.




4. يجب فصل سلك الحماية المحايد و التأريض للرافعة البرجية. يمكن إرسال خط الطاقة إلى صندوق التوزيع في نهاية السكة لرافعة البرج ، والتي يتم منها الخروج من خط PE وتوصيله بسلك التأريض المتكرر للسكة ، أي أن خط PE المكافئ متصل بالمعدات قذيفة من خلال عجلة السكك الحديدية.




5. عند اعتماد نظام TT في الموقع ، يجب أن تكون رافعة برجية مؤرضة بمقاومة لا تزيد عن 4 Ω ؛ عند اعتماد نظام TN ، بالإضافة إلى الحماية والاتصال المحايد ، يتم تنفيذ التأريض المتكرر وفقًا لمواصفات استخدام الطاقة المؤقتة ، مع مقاومة لا تزيد عن 10 Ω.

290HC قسم الصاري :

http://www.towercranesupply.com/product/290hc-mast-section-liebherr-tower-crane

290HC قسم الصاري

Nhận giá mới nhất? Chúng tôi sẽ trả lời sớm nhất có thể (trong vòng 12 giờ)

Chính sách bảo mật