256HC Mast Mục làm sao có thể xây dựng đảm bảo đẻ an toàn và đáng tin cậy của tháp cẩu lớp móng và theo dõi?

04-12-2019

كيف يمكن للبناء ضمان وضع آمن وموثوق بها من subgrade رافعة برجيه والمسار؟ هذه الورقة عبارة عن ملخص لتكنولوجيا البناء في الطبقة السفلية للرافعة البرجية ووضع الجنزير ، وتلخص بشكل شامل أيون المواد النائمة والبناء ووضع مانع موضع الحد والجوانب الأخرى.


256HC الصاري قسم :

http://www.towercranesupply.com/product/256hc-mast-section-liebherr-tower-crane256HC قسم الصاري




1. يجب وضع الطبقة الفرعية للرافعة البرجية والمسار في مطابقة صارمة مع المواصفات. بشكل عام ، قدرة تحمل التربة subgrade: البرج المتوسط ​​(3-15t) 0.12-0.16mpa ؛ برج ثقيل (فوق 15t) > 0.2MPa. يجب إصلاحه وتسويته وضغطه بمقاييس الرمل والصابورة والصرف.




2. يمكن استخدام مواد نائمة للأخشاب والخرسانة المسلحة أو الصلب كمواد للنوم. يجب أن يكون حجم القسم وفقًا للمواصفات (مثل 16 × 240 ، 180 × 260 ، وما إلى ذلك) ، ويجب أن يكون الطول النائم أكبر 1200 ملم على الأقل من حجم مقياس الجنزير. عند استخدام نائم طويل ونومين قصيرين للترتيب ، يضاف قضيب ربط فولاذي للقناة كل 6 أمتار أو نحو ذلك لضمان القياس. التباعد النائم 600 ملم. عند استخدام مربع الطبقة الفرعية ، يتم فحصه وقبوله قبل الاستخدام للتأكد من أنه يفي بالمتطلبات.

256HC الصاري قسم :

http://www.towercranesupply.com/product/256hc-mast-section-liebherr-tower-crane





3. يجب أن يكون كلا جانبي المسار مثبتًا بإحكام (أو يتم الضغط عليه بحزم عن طريق الضغط على اللوحة) على كل نائمة دون فقد أو تخفيف. يجب أن تكون فواصل المسار متداخلة ، وتوضع الفواصل على من ينامون ، ويجب ألا يزيد فرق الارتفاع بين الطرفين عن 2 مم ، ويجب أن تكون لوحة المشبك المشتركة مطابقة مع المسار ، ويجب ملء جميع البراغي و تثبيتها.




4. يجب ألا يزيد الانحراف الأفقي للمسار عن 1/1000 في الاتجاهين الرأسي والأفقي. (يجب استخدام مقياس المستوى لقياس متوسط ​​قيمة مسارين في غضون 10 أمتار ، أي أقل من ثلاث نقاط على التوالي).




5. يجب ضبط سدادة وضع حد (سدادة) في المكان على بعد متر واحد من محطة الجنزير ، ويكون ارتفاعها أكبر من نصف قطر عجلة الحركة لمنع انزلاق رافعة البرج بعد انقطاع التيار الكهربائي عن مسارها.

256HC الصاري قسم :

http://www.towercranesupply.com/product/256hc-mast-section-liebherr-tower-crane

256HC قسم الصاري



6. يتم تنفيذ الإنشاء الأساسي للرافعة البرجية الثابتة وفقًا لرسومات التصميم ، ويجب إدراج حساب التصميم وتفاصيل الإنشاء في أحد محتويات التصميم الخاص بمنظمة البناء للرافعة البرجية ، والتي يتم قبولها وتسجيلها بعد البناء.


Nhận giá mới nhất? Chúng tôi sẽ trả lời sớm nhất có thể (trong vòng 12 giờ)

Chính sách bảo mật