132HC Mast Mục Các yêu cầu cơ bản của công nghệ hoạt động cho Theo dõi xe cẩu tháp được tóm tắt ngắn gọn

04-12-2019

1. يجب تدريب وتقييم السقالات (مشغلي تسلق وتركيب المباني) على تقنية السلامة للتشغيل الخاص والتشغيل على ارتفاعات عالية ، ويجب عدم تركيب أو تفكيك السقالات حتى يحصلوا على شهادة تشغيل خاصة واجتياز الفحص البدني.

132HC قسم الصاري :

http://www.towercranesupply.com/product/132hc-mast-section-liebherr-tower-crane132HC قسم الصاري



2. يجب تركيب السقالات وفقًا لمتطلبات صارمة وفقًا لمتطلبات نظام إنشاء الرافعة البرجية الخاصة ولوائح التشغيل ، وارتداء واستخدام أدوات حماية العمال بشكل صحيح أثناء الإنشاء.


3. لا يجوز خلط السقالة بالفولاذ والخيزران. يجب أن يكون أعضاء الضغط الأساسي ، مثل العمودي العمودي ، العارضة الكبيرة ، العارضة الصغيرة ، والتثبيت المائل ، مصنوعين من نفس المادة على واجهة المبنى نفسها.


4. يجب أن تكون أعمدة الرافعة البرجية متساوية الطول ، ويجب ألا يزيد التباعد الطولي عن 1.8 ماء ، ويجب ألا يكون السقالة أكبر من 20 سم من الجدار. إذا كان حجمها أكبر من 20 سم ، يجب اتخاذ تدابير العزل.


5. يجب أن تكون نقاط الامتداد الخاصة بالأعضاء الرئيسيين للسقالة متداخلة ؛ يجب أن تتداخل نقاط التمديد الخاصة بالدعامة القطرية للأنابيب الفولاذية ، ويجب ألا يقل طول التداخل عن 50 سم.


6. يجب وضع حد أعلى للسقالة وفقًا لمتطلبات اللوائح ؛ يجب أن يكون القطب الداخلي أقل من الكورنيش بمقدار 50 سم ، ويكون القطب الخارجي أعلى من الكورنيش بمقدار 1 متر. من الخطوة الثانية ، يجب أن يكون الجانب الخارجي من السقالة مزودًا بدرابزين واقي بطول 1.2 متر وقضبان بارتفاع 30 مترًا ؛ يجب ألا يقل الصف العلوي من الدرابزين عن 2 ، بارتفاع 1.2 متر و 1.8 متر على التوالي.

132HC قسم الصاري :

http://www.towercranesupply.com/product/132hc-mast-section-liebherr-tower-crane

132HC قسم الصاري

7. يجب أن تكون أنابيب الصلب والسحابات المستخدمة في التركيب مطابقة للمعايير الوطنية. يحظر استخدام الأنابيب الفولاذية بتآكل خطير أو تشوه أو تشققات ، كما تحظر السحابات التي تحتوي على تقشر وتشوه وأسلاك منزلقة.


8. يجب أن يتم تركيب السقالات وفقًا للمواصفات ، وهي: الاتصال الأفقي والرأسي ، والصلب الثابت ، والأرضية الصلبة ، وطبقة تلو الأخرى ، والدعم المستقيم ، والتسهيلات الناعمة والمسطحة ، والكاملة والثابتة.


9. يتم إجراء الحماية بين القطب الداخلي للسقالة وسطح الجدار الخارجي وفقًا للوائح. يجب أن يكون للممر الجانبي على السقالة نظام دعم مستقل ، ويجب ألا تقل منصة مساند الركن عن 2 متر مربع ، ولا يجب أن يكون ميل الرصيف أكبر من 1: 3 ، ولا يجب أن يكون تباعد الشرائح المضادة للانزلاق أكبر من 30 سم.


10. يجب وضع قدم عمود سقالة الأنبوب الفولاذي على وسادة الوسادة الخرسانية أو الأساس الخرساني المتصلب رأسيًا وثابتًا ، ويجب ضبط الكسارات السفلية الرأسية والأفقية.


11. يجب تنظيف القمامة والأشتات على السقالة بشكل متكرر. في حالة تلف السقالة أو ثني العضو أو تشوهه ، فيجب استبداله في الوقت المناسب.


12. يمنع منعا باتا سحب الكابل وحبل الرياح على السقالة وإقامة مقبض الرفع ؛ لا يجوز وضع مادة نقل شلال على السقالة وإنشاء منصة تلقي المواد ؛ لا يُسمح بتغذية المواد من السقالة عن طريق رافعة مثبتة على الكابل أو مائلة.


13. يجب أن تكون الدعامات المائلة في كلا الطرفين ، متصلة بالزاوية وخارج السقالة في مكانها ، كما أن هيكل وكمية عقد السحب تفي بالمتطلبات.


14. يجب أن تفي المسافة بين السقالة وخطوط النقل المختلفة بمسافة السلامة المحددة ، وإلا يجب اتخاذ تدابير حماية السلامة اللازمة. عند تركيب الإطار أو إزالته ، انتبه إلى السلامة ، واحرص على عدم إلحاق الأذى بالناس عندما يلمس القضيب خط الجهد العالي.

132HC قسم الصاري :

http://www.towercranesupply.com/product/132hc-mast-section-liebherr-tower-crane

132HC قسم الصاري

15. حماية السلامة والقوة والصلابة والاستقرار للسقالة الداخلية مع سطح التشغيل أعلى من 2 م يجب أن تفي بالمتطلبات ذات الصلة.


16. يجب أن يكون للسقالة حماية جيدة من الصواعق وجهاز التأريض ، ويجب ألا تكون مقاومة التأريض أكبر من Lo ohm.


17. يجب أن يتم إزالة السقالات ومصعد المواد من قبل شخص معين. قبل الإزالة ، من الضروري التحقق بشكل شامل مما إذا كانت هناك أي أشياء سحب أخرى على جسم السقالة ، والاتصال بين المصعد والسقالة والمبنى ، وما إلى ذلك ؛ أثناء النقل ، يتم تعيين شخص خاص للإنذار ؛ يجب أن تتم عملية الإزالة من الأعلى إلى الأسفل بالترتيب العكسي للانتصاب ، وذلك لتحقيق تنظيف تدريجي. يمنع منعا باتا إزالة الأجزاء العلوية والسفلية في نفس الوقت.


18. يتم نقل الأنبوب الفولاذي المزال ، قطعة سقالة ، قفل ، شبكة أمان كثيفة للشبكة وأشياء أخرى إلى الأسفل أو رفعها لأسفل بحبل ، ويحظر إلقاؤها.


19. تصنَّف المواسير الصلب وقطع السقالات والمثبتات وشبكات الأمان ، إلخ ، ضمن فئات أبواب ، ومُرَكَّبة بالترتيب وتُعلق بعلامات.


20. بعد تركيب السقالة ، يجب تقديم طلب للقبول.

132HC قسم الصاري :

http://www.towercranesupply.com/product/132hc-mast-section-liebherr-tower-crane

132HC قسم الصاري

Nhận giá mới nhất? Chúng tôi sẽ trả lời sớm nhất có thể (trong vòng 12 giờ)

Chính sách bảo mật